استبانة قياس سعادة وتحديد احتياجات متلقي الخدمة لعام 2020

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية


استبانة قياس سعادة وتحديد احتياجات متلقي الخدمة لعام 2020


القطاع الذي يمثله متلقي الخدمة* حقل اجباري
 
الخدمة التي تتلقاها من الوزارة * حقل اجباري
 
تم الاعلان عن الخدمات الالكترونية بشكل كافي * حقل اجباري
 
عملية تقديم طلب الخدمة على الموقع الالكتروني سهلة وواضحة * حقل اجباري
 
ساهمت الخدمات الالكترونية في تقليل الوقت والجهد * حقل اجباري
 
وسائل الاتصال المستخدمة فعالة وكافية* حقل اجباري
 
يتم ابلاغ متلقي الخدمة في حال وجود نقص في الوثائق المطلوبة او في حال انجاز المعاملة* حقل اجباري
 
توفر الوزارة موقع الكتروني يحتوي على المعلومات اللازمة والضرورية للحصول على الخدمة* حقل اجباري
 
هناك تطوير مستمر للخدمة المقدمة من حيث تبسيط الإجراءات وسرعة الانجاز* حقل اجباري
 
تقوم الوزارة بتطوير خدمات جديدة استجابة لاقتراحات متلقي الخدمة* حقل اجباري
 
يتم اعلامك باي تغيير يطرأ على اجراءات تقديم الخدمة* حقل اجباري
 
هناك تنوع في طرق تقديم الخدمة تلبي لاحتياجات ومتطلبات متلقي الخدمة* حقل اجباري
 
يتم تقديم الخدمة استنادا الى الإجراءات المعلنة.* حقل اجباري
 
يتم تقديم الخدمة ضمن الوقت المحدد لها* حقل اجباري
 
تسلسل اجراءات تقديم الخدمة مبسطة ومنطقية* حقل اجباري
 
يستجيب الموظفون للاستفسارات بفعالية* حقل اجباري
 
يمكن تقديم الشكوى او الاقتراح بسهولة من خلال قنوات اتصال متنوعة ومعلن عنها* حقل اجباري
 
يتم اتخاذ الاجراء المناسب في الشكاوى المقدمة بشفافية واعلام الشخص المعني بالاجراء على الشكوى* حقل اجباري
 
المدة الزمنية المستغرقة للرد على صاحب الشكوى مناسبة * حقل اجباري
 
احرص على الحصول على الخدمة من وزارة الطاقة والثروة المعدنية على الرغم من وجود جهات اخرى تقدم هذه الخدمة* حقل اجباري
 
ملاحظات واقتراحات
 
بنود مقترحة لتفعيل التواصل مع متلقي الخدمة ودعم علاقته مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية وتطوير الخدمات المقدمة .
 
نرجو التكرم بتزويدنا ببريدكم الالكتروني لتسيهيل التواصل معكم
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟