23/06/2026
الطاقة تعقد محاضرة توعوية حول الوقاية الاشعاعية وتعزيز ثقافة الأمان والأمن النووي
23 حزيران 2026 - عقدت وزارة الطاقة والثروة المعدنية، اليوم الثلاثاء، محاضرة توعوية، ضمن برنامج زائر الشهر، الذي ينفذه قسم إدارة المعرفة والابتكار بعنوان " الوقاية الاشعاعية وتعزيز ثقافة الأمان والأمن النووي والدور الرقابي لهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن" قدمتها لجنة ثقافة الأمان والأمن النووي التابعة لهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن.