Logo 2 Image




مهام الوحدات التنظيمية

 

مديرية الموارد البشرية والادارة

 الاسم :ضافي ابراهيم محمد العوايده  المسمى الوظيفي :مدير مديرية بالوكالة   الرقم الفرعي : 1336  البريد الإلكتروني : Dafi.Alawaydeh@MEMR.gov.jo

 

 مهام المديرية :
  • إعداد ومراجعة وتطوير السياسات الخاصة بالموارد البشرية والادارة بما يتفق مع القوانين والانظمة والتعليمات المعمول بها.
  • تنفيذ التعليمات والقرارات الادارية والاجراءات المتعلقة بالموارد البشرية لكافة الموظفين العاملين بالوزارة.
  • ادارة عملية تقييم الاداء الفردي للموظفين بناءً على تعليمات ادارة الاداء الوظيفي وتقييمه الصادرة عن ديوان الخدمة المدنية.
  • اعداد وتطوير المهام الرئيسية للوحدات التنظيمية، وتطوير وتحديث بطاقات الوصف الوظيفي لوظائف الوزارة.
  • تحديد احتياجات الوزارة من الموارد البشرية بإتباع المنهجيات والآليات وبما يتوافق مع تخطيط الموارد البشرية في الخدمة المدنية، واعداد الخطط السنوية للموارد البشرية وكذلك اعداد جدول تشكيلات الوظائف.
  • تحديد الاحتياجات التدريبية للموظفين.
  • التأكد من جمع المعلومات كاملة والإحصاءات الخاصة بالموظفين وتنظيمها وتوثيقها وتحديثها باستمرار والعمل على إنشاء نظام إدارة ومعلومات يساعد على وضع السياسات الخاصة بالموارد البشرية.
  • الاشراف على تقديم كافة خدمات العلاقات العامة المقدمة للوفود الرسمية وللموظفين.
  • الاشراف على عملية ادارة البريد الوارد الى الوزارة والصادر منها الى كافة الجهات.
  يقوم بتنفيذ مهام مديرية الموارد البشرية والادارة الاقسام التالية :
  • قسم التدريب والتطوير الاداري
  • قسم تخطيط الموارد البشرية
  • قسم الديوان
  • قسم العلاقات العامة
  • قسم ادارة الموارد البشرية

كيف تقيم محتوى الصفحة؟